القائمة الرئيسية

الصفحات

أكلات أمريكية غير مشهورة اول مرة اسمع عنها

 على الصعيد الدولي ، يبدو أن معظم الناس ما زالوا يفترضون أن الطعام الأمريكي هو الهامبرغر والنقانق وبيتزا الوجبات السريعة والحليب المخفوق والدجاج المقلي.

في الولايات المتحدة ، تشتهر المناطق المختلفة بأطعمة مختلفة (هناك أيضًا مفضلات محلية لا يعرفها معظم الناس خارج المنطقة أيضًا).



بشكل عام ، تشتهر بوسطن ونيو إنجلاند بأطباق المأكولات البحرية مثل عشاء سرطان البحر / المخبوزات وحساء البطلينوس.

تشتهر مدينة نيويورك بشكل خاص بالبيتزا والخبز والسندويشات اليهودية.

يشتهر الكثير من مناطق جنوب + تكساس بالمشويات

هذه هي الأطعمة المفضلة لدي أو التي يتم تناولها بشكل متكرر: برجر الجبن ، باد تاي ، لحم بقري أحمر ، لحم بقري فانينج كاري ، لازانيا ، إسباجيتي ، لفائف خبز الديك الرومي ، تحميص القدر ، براعم بروكسل ، ساندويتش ساب ، تشيزستيك فيلي ، حمص ، سلطات من جميع الأصناف ، سمك السلمون المشوي والدجاج السمسم (نوع من العش الصينية) ، الباييلا ، سمك فيليه ، المعكرونة والجبن ، السوشي ، الجيرو / دونر / شاورما ساندويتشات ، الدجاج المشوي ، رغيف اللحم ، دجاج ديفان ، قطع لحم الخنزير بالبقسماط ، سندويشات التاكو ، النقانق ، بيروجيس ، الفطائر ، التورتيلا الإسبانية ، لحم الضأن المشوي ، الدجاج المقلي ، وينر شنيتزل ، كرات اللحم السويدية ، دجاج تيكاماسالا.

نوع جبنة أمريكى مشهورة تعرف عليها

بالعودة إلى الخمسينيات من القرن الماضي ، اجتمع منتجو بارميزان ومنتجو ريجيانو معًا. أصبح الجبن الإقليمي يُعرف الآن باسم بارميجيانو ريجيانو.

كان اسم بارميزان موجودًا منذ قرنين من الزمان ، ولكن معظم العالم أخذ الاسم الجديد. بعد كل شيء ، الجبن نفسه يمكن أن يأتي فقط من بارما وريجيو. وفي عام 2000 ، تم الحكم على أن الجبن من تلك المنطقة فقط هو الذي يمكن تسميته بجبن البارميزان. لذلك يوجد اسمان لنفس الجبن من نفس المكان. لقد استحوذ Parmigiano-Reggiano جيدًا على الاسم الرئيسي. يفهم الناس إذا طلبت بارميزان أنك تحصل على بارميجيانو ريجيانو من إيطاليا. صنع في إيطاليا ، في منطقتي بارما وريجيو.