القائمة الرئيسية

الصفحات

تنظيف شاشة الموبايل بطلاء الأظافر وكريم خاص

هل يوجد حل فى التخلص من العلامات والخدوش التى توجد على شاشة الموبايل هذا ما سنتعرف عليه فى السطور القادمة وكيفية تنظيف المحمول بطرق جديدة ومختلفة  ، حيث أصبحت الهواتف الذكية ضرورة في الوقت الحاضر للجميع. يعد التنظيف المنتظم للهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز بشاشة تعمل باللمس أمرًا ضروريًا لطول العمر. يوجد العديد من أنواع المنظفات المتوفرة في الأسواق ولكنها تركت بعض العلامات على الشاشة والتي لا تعطي حماية بنسبة 100٪ لشاشة الموبايل



حتى نتائج المنظفات العادية لا تدوم طويلاً. لذا أقترح استخدام "Crown Min Cream". يمكن استخدام Min Cream لتنظيف شاشة الهاتف بالإضافة إلى جسم الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي و iPad أيضًا. إنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى إسقاطه على الشاشة أو جسم الهاتف / الجهاز اللوحي وفركه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة حتى يصبح السطح لامعًا ولامعًا. يمكن استخدامه لتنظيف وتلميع وحماية السطح. يوفر طبقة طلاء رقيقة على السطح مما يوفر حماية طويلة الأمد للسطح. أنا أستخدم هذا المنتج 

استخدام طلاء الاظافر لتنظيف شاشة الموبايل

يمكنك استخدام مزيل طلاء الأظافر.

يمكن للأسيتون إذابة فيفيكويك ، وهو مادة لاصقة سيانو أكريليت.

يوجد في بعض مزيلات طلاء الأظافر.

ومع ذلك ، فإن الأسيتون شديد السمية وسيتلف البلاستيك وقد يؤدي أيضًا إلى إتلاف الطبقة المضادة للانعكاس لشاشتك. يجب أن تجربها في أحد أركان الشاشة (إذا كان بإمكانك فتح الإطار ومحاولة تغطيته ، يمكنك تجنب أي ضرر مرئي)

وإلا يجب أن تجد بعض أجهزة الكمبيوتر المحمول أو شاشة الهاتف المحمول القديمة المكسورة ، واختبرها عن طريق وضع قطرة من الغراء ومحاولة إزالتها باستخدام الأسيتون.

شاشات الكمبيوتر المحمول مصنوعة من الزجاج المقوى ولا يمكن إتلافها بسهولة ، لكن الطلاءات المضادة للانعكاس تكون حساسة ، إذا تم فرك الطلاء ، فسوف يترك رقعة على الشاشة.


أنت الان في اول موضوع