القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحافظ على إطالة عمر بطارية السيارة

 كيف تحافظ على عمر بطارية السيارة إن التفريغ العميق لبطاريات السيارات وشحنها بشكل متكرر يعد أمرًا سيئًا بالنسبة لهم.

اعزلهم عن درجات الحرارة القصوى. لا تريد أن تكون شديدة البرودة أو شديدة الحرارة. يعد الحفاظ على سيارتك في مرآب لتصليح السيارات عندما لا تكون قيد الاستخدام إحدى الطرق للتخفيف من درجات الحرارة القصوى.



تباع العديد من بطاريات السيارات كوحدات مختومة. ومع ذلك ، إذا كانت بطاريتك مغطاة بأغطية ، فتحقق من مستويات السوائل بشكل دوري ، وإذا لزم الأمر ، قم بتثبيتها بالماء المقطر فقط. الماء العادي سوف يتلفهم.

إذا كان للاندفاعة مقياس فولت ، فراقبه. يجب أن تقرأ حوالي 14 فولت. إذا قفزت ، فمن المحتمل أن تواجه مشكلة في دائرة التحكم التي تحافظ على شحن البطارية. قد يؤدي الشحن الزائد إلى إتلاف البطارية.

بمجرد استخدام بطارية لبدء تشغيل السيارة ، وانخفض جهدها إلى أقل من ~ 12.4 ، فإن المولد سيعيد الجهد الكهربائي للبطارية إلى جهدها المناسب.


يولد المولد حوالي 14 فولت. وهو ما يكفي لشحن البطارية وتشغيل الراديو ونظام H / VAC وتوجيه الطاقة الكهربائية وأنظمة أخرى تعمل بالكهرباء أو بالكهرباء.


التيار الذي يخرجه المولد هو A / C ، تحتاج البطارية إلى D / C. لذلك ، يجب أن يكون هناك شيء بين الاثنين ويسمى منظم الجهد. في بعض الأحيان يكون مدمجًا في المولد ، وأحيانًا يكون خارجيًا.


تستخدم معظم المركبات البطارية لتزويد التيار اللازم لتشغيل الأشياء. منذ أن تم إعداد النظام الكهربائي لـ ~ 12 فولت. لذلك ، إذا ساءت البطارية ، يجب أن تستمر السيارة في العمل لأن السيارة تحصل على الجهد الذي تحتاجه من المولد / المنظم.


ومع ذلك ، إذا تعطل المنظم أو المولد ، فستموت السيارة قريبًا حتى لو كانت السيارة تحتوي على بطارية جديدة.